شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

  ثُمانيّة تشيلسي تنقل اللقب من مانشستر إلى لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فادي يوسف
الحضور المميز
الحضور المميز
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو عدد المساهمات : 73
نقاط : 2719
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 19
مكان الإقامة : السيسنية

مُساهمةموضوع: ثُمانيّة تشيلسي تنقل اللقب من مانشستر إلى لندن    الأحد 23 يناير 2011, 2:24 am

النادي اللندي يسحق ويغان 7-صفر ليتوج بطلاً للدوري على حساب "الشياطين الحمر" الذين دكوا مرمى سيتي برباعية نظيفة لكن دون أن تشفع له ليحافظ على لقبه للعام الرابع على التوالي.
تشيلسي يتوج باللقب





لندن - أحرز تشيلسي اللقب الرابع في تاريخه والأول منذ عام 2006 عندما سحق ضيفه ويغان 8-صفر الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.



تشيلسي يضع حد لسيطرة مانشستر يونايتد

ووضع تشيلسي حداً لسيطرة منافسه المباشر مانشستر يونايتد على اللقب في المواسم الثلاثة الماضية وحرمه من تسجيل رقمين قياسيين في تاريخ الكرة الإنكليزية أولهما اللقب 4 مرات متتالية وثانيهما الانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب الذي يتقاسمه مع ليفربول.

وعزز تشيلسي موقعه في الصدارة برصيد 86 نقطة مقابل 85 لمانشستر يونايتد الذي لم ينفعه فوزه الكبير على ضيفه ستوك سيتي 4-صفر.

ونجح المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في أول موسم له مع الفريق اللندني في قيادته إلى اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثنائيته مع مدرب إنتر ميلان الإيطالي حالياً البرتغالي جوزيه مورينيو عامي 2005 و2006 رافعاً رصيده إلى 4 ألقاب بعد عام 1955 (الدرجة الأولى سابقا).

ويملك انشيلوتي فرصة الظفر بلقبه الثاني هذا الموسم لأن فريقه سيلاقي بورتسموث السبت المقبل في المباراة النهائية لمسابقة كأس إنكلترا على ملعب ويمبلي.



إنجازات انشيلوتي

وكان انشيلوتي خلف الهولندي غوس هيدينك على رأس الإدارة الفنية لتشيلسي الصيف الماضي، وهو أضاف لقب البريمر ليغ إلى سجله الحافل بالألقاب في 8 مواسم مع فريقه السابق ميلان حيث احزز معه لقب بطل دوري أبطال أوروبا مرتين عام 2003 على حساب فريقه السابق يوفنتوس، و2007 على حساب ليفربول الإنكليزي، والدوري الإيطالي مرة واحدة عام 2004، وبطولة العالم للأندية مرة أيضا، والكأس السوبر الأوروبية عام 2003 والكأس المحلية عام 2003.

ولعب انشيلوتي في ميلان بين عامي 1987 و1992 وحقق معه لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عامي 1989 و1990، ولقب الدوري المحلي عامي 1988 و1992.



تشيلسي يدك مرمى ويغان بثمانية نظيفة

وتقدم تشيلسي مبكراً عندما انبرى لامبارد لركلة حرة مباشرة ارتدت من الحائط البشري إلى الألماني ميكايل بالاك الذي مررها برأسه إلى الفرنسي فلوران مالودا الذي هيأها بصدره إلى مواطنه نيكولا انيلكا داخل المنطقة فسددها بيمناه على يسار الحارس مايكل بوليت (6).

وعزز تشيلسي تقدمه بهدف ثان من ركلة جزاء إثر عرقلة لامبارد داخل المنطقة من قبل المدافع غاري كالدويل فطرد الأخير وابنرى لها الأول بنجاح (32).

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف ضيوفه فأضاف العاجي سالومون كالو الهدف الثالث بعد لعبة مشتركة مع لامبارد داخل المنطقة فتابعها من مسافة قريبة على يمين الحارس بوليت (54)، وسجل انيلكا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عندما تلقى كرة عرضية من لامبارد فتابعها على الطائر بيمناه داخل المنطقة على يسار الحارس بوليت (57).



هاتريك دروغبا يضعه هدفاً للدوري

وضرب الدولي العاجي الأخر ديدييه دروغبا بقوة وسجل ثلاثية "هاتريك"، بدأها بضربة رأسية إثر كرة عرضية من لامبارد (63)، ثم من ركلة جزاء اثر عرقلة جو كول، بديل كالو، من قبل مدافع تشيلسي السابق الهولندي ماريو ميلكيوت (68)، قبل أن يستغل كرة مرتدة من الحارس بوليت إثر تسديدة قوية داخل المنطقة لجو كول (80) رافعاً رصيده إلى 29 هدفا وتوج هدافاً للدوري الإنكليزي بفارق 3 أهداف أمام مهاجم مانشستر يونايتد واين روني.

وختم المدافع اشلي كول المهرجان بهدف ثامن بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة إثر كرة عرضية من جو كول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي يوسف
الحضور المميز
الحضور المميز
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو عدد المساهمات : 73
نقاط : 2719
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 19
مكان الإقامة : السيسنية

مُساهمةموضوع: ضوء أخضر في تشيلسي للتعاقد مع باتو    الأحد 23 يناير 2011, 2:27 am

--------------------------------------------------------------------------------

مالك النادي الروسي يعطي مدرب الفريق الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم ميلان البرازيلي الكسندر باتو في الصيف القادم.



ضوء أخضر لباتو


لندن - أعطى الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الانكليزي الضوء الأخضر لمدرب الفريق الايطالي كارلو أنشيلوتي لاستقدام مهاجم ميلان الايطالي الدولي البرازيلي ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية الأحد.



علاقة طيبة بين تشيلسي وميلان

ويتمتع تشيلسي بعلاقة طيبة مع ميلان وتقدم بطلب غير رسمي لضم باتو فلم يأت الجواب سلبيا من قبل إدارة الفريق اللومباردي الذي يمر بضائقة مالية، لذا قد ينعش خزانته من خلال بيع باتو إلى فريق آخر.

وكان أنشيلوتي طلب التعاقد مع باتو بعد انتقاله من ميلان إلى ملعب ستامفورد بريدج مطلع الموسم، لكن ميلان رفض كل العروض بعد بيع مواطنه كاكا إلى ريال مدريد مقابل 56 مليون جنيه استرليني. وحدد ميلان سعرا مماثلا لبيع باتو، لكن تشيلسي يعرض ما يقارب 40 مليون جنيه بحسب ما ذكرت الصحيفة.



باتو من الفرق العمرية لمنتخب السامبا

وكان باتو (20 عاما) التحق بالفرق العمرية في ناسيونال بورتو اليغري البرازيلي عام 2000 قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول عام 2006، لكن سرعان ما خطف ميلان خدماته في الثاني من آب/أغسطس 2007 مقابل 22 مليون يورو، إلا انه لم يشارك مع الفريق اللومباردي في أي مباراة رسمية حتى الثالث من كانون الثاني/يناير 2008 عندما استهل مشواره بتسجيل هدف في مرمى نابولي (5-2)، في طريقه ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة أنشيلوتي مدرب الفريق آنذاك ومدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا.

وقد يعول أنشيلوتي على إشراك باتو في مركز الجناح الأيمن الذي كانت أضعف جبهات تشيلسي لهذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثُمانيّة تشيلسي تنقل اللقب من مانشستر إلى لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الراياضة :: الرياضة المتنوعة-
انتقل الى: