شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

  spot light

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فادي يوسف
الحضور المميز
الحضور المميز
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو عدد المساهمات : 73
نقاط : 2547
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 19
مكان الإقامة : السيسنية

مُساهمةموضوع: spot light    الأحد 23 يناير 2011, 2:14 pm

1حكمت محكمتنا الحكومية بالإجماع على المدعو (( مواطن )) بالموت بردا حتى القهر .. قرارا وجاهيا غير قابل للنقاش والسنة القادمة إذا بقينا على الكراسي ( بنفرجيكم ) .


2 فكرت كثيرا .. وتأملت أكثر ... ووصلت للنتيجة التالية : ( لو لم تكن شعوب منطقة الشرق الأوسط من أغرب الشعوب بالعالم , والأكثر جدلا بين الخلائق لما أرسل الله جميع أنبيائه إليها بقصد إصلاحها وهدايتها دون الشعوب الأخرى )



3 في عالم الخنافس تدور معارك عنيفة بين الذكور للفوز بالإناث، أما إذا اتخذ الزوج الخنفس عشيقة له وخان زوجته الأصلية تنتحر هذه الأخيرة وتموت كمدا !

فهل نصرُّ على أننا الأبرع في العشق وفنونه أم أن للحيوان جوانب أكثر إنسانية مما نعتقد حتى الخنافس منها



4 لماذا نحن معشر الرجال المتزوجين لا نكون برقة العشاق التاريخيين الذين قضوا سنوات عمرهم عشقاً وهياماً بمن يحبونهن؟ جوابي هو أن قصص الحب الرائعة هذه ظهرت عندما كانت الحياة سلسة ، والرجال عاطلين عن العمل ومتفرغين للحب . مثال على ذلك صاحبنا فارغ العقل قيس بن الملوح ، فماذا نعرف عن قيس سوى التسكع في الصحراء برمالها الحارقة مثل المجنون التائه ، ووصف معشوقته ست الحسن ليلى العامرية ، وسطر أجمل الأشعار تغزلاً بها ؟

يقول الفيلسوف العظيم سقراط “تزوج يا بني ، فإن وفقت سعدت ، وإلا أصبحت فيلسوفاً ” احمد الله أني لم أصبح فيلسوفاً وما زلت أتمتع ، ولو بقدر قليل ، من الاحترام .

5 جمع نابليون رجالاته وقادته وأعيان البلاد الفرنسية , وطرح عليهم نيته غزو العالم وعندما سألهم عن رأيهم : أجابوه " كيف تفكر بالحرب وشعبك غارق بالفقر والعوز , فسألهم : كيف حال التعليم في البلاد , أجابوه : على أحسن حال , فقال : والقضاء , فقالوا : كذلك هو بأفضل حال , فقال نابليون بونابرت : .... بهذين السلاحين الذين يتحلى بهما شعبي أغزو العالم .



6 من قال أن الواسطة غير موجودة في أمريكا

عند نهاية الحرب العالمية الثانية اجتمعت في واشنطن لجنة تقرير توزيع البركات النووية على المدن اليابانية سعيدة الحظ , ولأن اليابان الدولة الوحيدة التي لم تستسلم , فقد كان واجبا تأديبها و استعراض العضلات بها , ولم يكن في طوكيو ما يستحق إلقاء قنبلة نووية عليها لذا (( أعطيت الفرصة ل "كيوتو" و هيروشيما " ويوكوهاما " وكوكورا " كقائمة أهداف مرشحة .

كان ترشيح “كيوتو” على اعتبار ان سكانها الأكثر ثقافة سيكونون“اكثر قدرة على تقدير ضخامة السلاح”، لكن المدينة استبعدت من القائمة (بالواسطة) فقد تبين أن وزير الحرب هنري ستيمسون كانت له ذكريات جميلة في المدينة حيث قضى شهر العسل فيها مع زوجته قبل عدة عقود .



7ما زالت لعنة مواليدي تلاحقني في كل مكان , وهي حتى الآن مصيبتي الكبرى (( ولد في الكويت )) فبسببها مضطر أن أدفع ( الحلوان والإكراميات ) في أي جهة حكومية أو دائرة لي بها حاجة , مهما كانت حاجتي بسيطة , كم أتمنى أن أكون قد ولدت في الصومال .



8 هي .. امرأة عصرها لا ينقصها شيء و ينقصها كل شيء , جميلة , متعلمة , تقليدية وملتزمة بطقوس المجتمع , وأنا لا أحب هذا الصنف من الكمال , فهذا يعني أنها امرأة قمة في االبلادة , امرأة بتجارب ناقصة , لا تقوى على مس الخطوط الحمراء ..... كم هم مزعجون أصحاب مثاليات المجتمع الباهت .



9 الفاسدون , والمرتشون , واللصوص الكبار المنتشرون في كل زاوية من المؤسسات الحكومية , هم أشخاص غير مرئيين , أما المجاهر الميكروسكوبية فهي تلاحق أظافر أقدام النساء .. إن كانت مطلية بصبغة مثيرة لغرائز الرجال أم لا ... ( ففي الأظافر المثيرة بلاء للعباد وخراب للبلاد ) .



10 هو شاب في مقتبل العمر , طموحه يعانق السماء , ما زال يرفض الكثير من العروض المطروحة عليه للعمل أو للدراسة , وبحثه ما زال مستمرا عن العرض الأفضل , أحلامه لاتعرف حدودا ................ (( وبعد عدة سنوات ))

هو يستيقظ الساعة الثالثة ظهرا ..... يجلس أمام التلفاز بكسل وبنصف وعي .... وفي المساء يخرج من بيته .... ليعود فجرا..... فينام ويستيقظ في الثالثة ظهرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
spot light
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الترفيه و الألعاب :: قصص ممتعة-
انتقل الى: