شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

 الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : السرطان عدد المساهمات : 25
نقاط : 2527
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)   الأحد 06 مارس 2011, 7:54 pm

صلاة التلميذ قبل النوم:

ألهم عذب المعلمات الأحياء منهم والأموات
أحرق دفتر العلامات وحول الصفر إلى مئات
ألهم عذب مدرسي الرياضيات واحبسهم في غرفة العمليات
الهم عذب مدرسي التاريخ وأرسلهم إلى المريخ
الهم عذب مدرسي الجغرافيا و اجعلهم محبوسين عند المافيا
الهم عذب مدرسي الفرنسي و ابسهم في سفينة لا ترسي
الهم عذب مدرسي الأدب واجعلهم مصابين بداء الكلب
الهم عذب مدرسي العلو م و احبسهم بين الحلق والبلعوم
الهم عذب مدرسي الفيزياء وحولهم من ناس إلى مومياء
اللهم عذب مدرسي الكيمياء و أرسلهم بعيدا إلى الفضاء
الهم إعطي المعلم ضربة قاضية والمدير سكتة قلبية و المعلمة قنبلة ذرية و الطلاب عطلة أبدية
حب وإخلاص رائع
كما يقول المثل "قم للمعلم و وافه تبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا"

Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ni9ach.3oloum.org
admin
الادارة
الادارة
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الاسد عدد المساهمات : 112
نقاط : 2951
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 23
مكان الإقامة : syria

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)   الأحد 06 مارس 2011, 9:43 pm

هههههههههههه يا هيك الطلاب يا بلا

مشكورة يا كوكو اكيد انتي بتصلي هيك قبل ما تنامي مو اوعى تكذبي حارتنا ضيقة ومنعرف بعض

هههههههههههه

_________________
dont trust you love beacouse no one in this live know meaning the love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frindes-mr.syriaforums.net
كوكو
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : السرطان عدد المساهمات : 25
نقاط : 2527
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)   الأحد 06 مارس 2011, 10:03 pm

ههههههههههههههههههههه
طبعا ما هنن قاهرينا
مشكور عالمرور الحلو
ما تحرمنا هالطلة

[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ni9ach.3oloum.org
الملك
عضو مبتدى
عضو مبتدى
avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 2705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)   الإثنين 07 مارس 2011, 7:06 pm

ههههههههههههههه

الله يسمع منك يا كوكو .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكو
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : السرطان عدد المساهمات : 25
نقاط : 2527
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)   الإثنين 07 مارس 2011, 9:04 pm

امين يا رب
مشكور ملك عالمرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ni9ach.3oloum.org
 
الدعاء المستجاب(دعاء التلميذ قبل النوم ههههههههه)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الألغاز و النكت و الأبراج :: أجمل أنواع النكت-
انتقل الى: