شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

 جهاز أوبرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: جهاز أوبرا   السبت 31 يوليو 2010, 7:57 pm

"أوبرا" جهاز جديد من سوني اريكسون أشعل حرب الإنترنت!

هل يمكن ان يغني التليفون المحمول عن اجهزة الحاسب الالي في استخدام الانترنت؟ هذا السؤال طرح نفسه مؤخرا بعد تزايد شكاوي المستخدمين للانترنت عبر اجهزة المحمول من صعوبة قراءة الصفحات المنقولة من الانترنت علي شاشة التليفون المحمول لانها صغيرة جدا.


وتفاديا لصعوبة القراءة علي الشاشات الصغيرة للتليفون المحمول انتجت شركة "اريكسون" في النرويج جهازا جديدا من المحمول يحمل اسم اوبرا الذي استطاع جذب 12 مليون مستخدم من عملاء شركة مايكروسوفت حيث بدأ هؤلاء العملاء يفضلون الاطلاع علي صفحات الانترنت علي شاشة المحمول الجديد "اوبرا" بدلا من استخدام اجهزة الكمبيوتر التي تنتجها شركة"مايكروسوفت" العالمية للبرمجيات.


ويحقق الجهز الجديد "اوبرا" امكانية الرؤية والقراءة بوضوح شديد علي شاشته تماما مثل الرؤية والقراءة من اجهزة الكمبيوتر العادية اذ توفر شاشة الجهاز مساحة افقية عريضة تظهر السطور المكتوبة كاملة .


في نفس الوقت بدأت شركات اخري منافسة البحث عن نظام جديد لتغيير شاشات اجهزتها حتي يمكن جذب العملاء لهذه الشركات هي "نوكيا و "موتورولا" و "سيمنس" و"ماتسوشيتا" او "باناسونيك" التي اتفقت فيما بينها علي عمل "كونسورتيوم" او فريق عمل مشترك لانتاج جهاز محمول جديد ينافس جهاز "اوبرا" الذي انتجته "سوني اريكسون" وعلي الرغم من المنافسة بين شركات المحمول تحتلم حول انتاج جهاز مناسب لمستخدمي الانترنت الا ان المنافسة انتقلت ايضا الي شركات البرمجيات لمنافسة شركات المحمول حيث بدأت شركات "مايكرو سوفت" و"بالم" و"بالو التو" الموجودة كاليفورنيا بالولايات المتحدة التنبه لخطر "اوبرا" خوفا من ان يجذب العملاء من مستخدمي اجهزة الحاسب الالي واتفقت تلك الشركات علي انتاج اجهزة جديدة بتقنية عالية تفوق اجهزة المحمول في الاتصال بالانترنت.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهاز أوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الإتصالات و الموبايل :: اخر أخبار الموبايل-
انتقل الى: