شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

  لقاء مايوركا بالدوري الأسباني .. مسألة حياة أو موت بالنسبة لريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهداف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر الابراج : العذراء عدد المساهمات : 509
نقاط : 4139
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : صافيتا

مُساهمةموضوع: لقاء مايوركا بالدوري الأسباني .. مسألة حياة أو موت بالنسبة لريال مدريد   الإثنين 14 مارس 2011, 1:43 am


لن تقل أهمية مباراة مايوركا بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع 36 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم عن أن تكون مسألة حياة أو موت بالنسبة لفريق ريال مدريد.

فإذا فشل النادي الملكي في تحقيق الفوز المهم على مايوركا ، صاحب المركز الرابع بالدوري الأسباني الذي لم يخسر على ملعبه سوى مرتين فقط هذا الموسم ، فبإمكانه إذا أن يودع حلمه بانتزاع لقب الدوري الأسباني من خصمه اللدود برشلونة.

ويتوقع أن يتوجه ريال مدريد إلى جزيرة بالما دي مايوركا لخوض مباراة الأربعاء وهو متخلف بفارق أربع نقاط عن برشلونة مما سيضعه في موقف عصيب وقتها.

ومن المنتظر أن يوسع برشلونة المتصدر حاليا بفارق نقطة وحيدة أمام ريال مدريد فارق تقدمه على النادي الملكي إلى أربع نقاط بالتغلب على فريق القاع تينيريفي على ملعب "كامب نو" غدا الثلاثاء.

وأصبح عملاقا الكرة الأسبانية على بعد خطوات قليلة من تحطيم أرقامهما الشخصية في رصيد النقاط بموسم واحد حيث جمع برشلونة حتى الآن 90 نقطة مقابل 89 نقطة لريال مدريد.

ورد برشلونة على خروجه المؤلم من منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق فوز ساحق 4/1 على فياريال أمس الأول السبت ، وهو الآن متحفز لتحقيق فوز ساحق جديد أمام تينيريفي.

وقال خوان لابورتا رئيس برشلونة أمس الأحد : "بعد الفوز على فياريال أثق في أننا سنحرز لقب الدوري الأسباني لأن الروح القتالية هي التي ستقودنا للفوز في مبارياتنا الثلاث الأخيرة بالموسم".

ويبدو أن جماهير برشلونة تتفق مع رئيس ناديها في الرأي.

فقد أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بموقعها على الإنترنت اليوم الاثنين أن 58 بالمئة من قراء الصحيفة مقتنعون باحتفاظ برشلونة باللقب.

بينما يتوقع 73 بالمئة من قراء صحيفة "سبورت" اليومية المنافسة ، أو على الأقل يريدون ، عدم فوز ريال مدريد في مايوركا.

ويبدو من المؤكد أن يواصل المدرب جوسيب جوارديولا اعتماده على المهاجم الشاب بويان كركيتش الذي سجل هدفا لبرشلونة أمام فياريال مع ترك المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء من جديد.

ويشارك صانع الألعاب تشافي ، الذي اختير أفضل لاعب في مباراة فياريال ، أمام تينيريفي غدا رغم إصابته بتهتك عضلي في بطن ساقه اليسرى.

من جانبه حقق ريال مدريد فوزا صعبا آخرا أمس الأحد عندما تغلب 3/2 على ضيفه أوساسونا بهدف في الدقيقة الأخيرة يحمل توقيع النجم كريستيانو رونالدو.

وقال مانويل بيليجريني مدرب ريال مدريد بعد المباراة : "علينا أن نواصل انتصاراتنا وحسب وأن ننتظر أن يهدر برشلونة أي نقاط".

ويغيب الظهير الأيسر مارسيلو عن صفوف ريال مدريد في مباراة الأربعاء للإيقاف بعدما سجل أول هدف برأسه في مشواره الرياضي أمام أوساسونا أمس.

وتنطلق منافسات الأسبوع 36 من الدوري الأسباني غدا بلقاءات ألميريا مع فياريال وخيتافي مع سبورتنج خيخون وبلنسية مع خيريث.

وتستكمل منافسات الأسبوع بعد غد الأربعاء بمباريات أتلتيك بلباو مع ملقة وأتلتيكو مدريد مع بلد الوليد وأوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونا وراسينج سانتاندر مع إشبيلية وريال سرقسطة مع إسبانيول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء مايوركا بالدوري الأسباني .. مسألة حياة أو موت بالنسبة لريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الراياضة :: اخبار الدوريات الاروبية-
انتقل الى: