شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

  بايرن ميونيخ يهزم شالكه ويعتلي صدارة الدوري الألماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهداف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر الابراج : العذراء عدد المساهمات : 509
نقاط : 4443
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 23
مكان الإقامة : صافيتا

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يهزم شالكه ويعتلي صدارة الدوري الألماني    الإثنين 21 مارس 2011, 3:59 am


عاد فريق بايرن ميونيخ إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مجددا بعدما تغلب على مضيفه شالكه 2/1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ، رغم أن الفريق المنتصر عانى من النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدفيه خلال أول نصف ساعة من المباراة وسجلهما فرانك ريبيري وتوماس مولر في غضون دقيقتين.

ورد شالكه بهدف سجله كيفن كوراني في الدقيقة 31 وازدادت صعوبة مهمة بايرن ميونيخ الذي يدربه المدير الفني لويس فان جال عندما طرد لاعبه حميد ألتينتوب في الدقيقة 41 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بذلك إلى 59 نقطة ليعتلي الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام شالكه الذي تراجع إلى المركز الثاني وست نقاط أمام باير ليفركوزن الذي تقلصت أماله في إحراز اللقب بعدما خسر اليوم أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2/3 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب بوروسيا دورتموند على فيردر بريمن 2/1 ونورنبرج على ماينز 2/صفر وشتوتجارت على بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 وهرتا برلين على مضيفه كولون 3/صفر وتعادل ففرايبورج مع بوخوم 1/1 .

وتقدم سليم تيبير لآينتراخت فرانكفورت بهدف سجله من ضربة جزاء ثم أعاد شتيفان كيسلينج التوازن لليفركوزن بهدفين سجلهما في الدقيقتين 33 و46 ليرفع اللاعب رصيده إلى 18 هدفا هذا الموسم.

وعانى ليفركوزن من النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني تقريبا حيث طرد دانييل سكواب لتدخله من الخلف مع أوميت كوركماز ، ودفع ليفركوزن الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، الثمن بعدها.

ففي الدقيقة 62 سدد كايو كرة صاروخية من مسافة 30 مترا وجدت طريقها إلى الشباك معلنة عن تعادل آينتراخت 2/2 ، وبعدها سجل زميله مايك فرانز هدف الفوز للفريق قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

وسيطر التوتر شيئا ما على لاعبي بايرن ميونيخ وشالكه نظرا لحساسية المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلتينس أرينا" بين فريقي قمة جدول الدوري.

ونجح بايرن ميونيخ في هز شباك منافسه بعد 24 دقيقة بهدف سجله ريبيري بتسديدة من مسافة عشرة أمتار.

وبعد دقيقة واحدة أضاف زميله مولر الهدف الثاني حيث مرر ألتينتوب الكرة إلى ايفيكا أوليتش الذي هيأها إلى مولر ليودعها الشباك الخالية لدى خروج الحارس.

وبعد خمس دقائق فقط جدد كوراني أمل شالكه في تعديل النتيجة وسجل هدف الفريق ، وتلقى بايرن ميونيخ صدمة في الدقيقة 41 عندما طرد ألتينتوب حيث حصل على الإنذار الثاني للخشونة مع رافينيا بعد أن حصل على الإنذار الأول بسبب مشادة مع الحكم المساعد.

ورغم الأفضلية الكبيرة التي تمتع بها شالكه في الشوط الثاني لم ينجح في تحقيق التعادل ليخرج من المباراة صفر اليدين ويتراجع إلى المركز الثاني.

وتفاقمت أزمة شالكه في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة عندما طرد مارسيلو بوردون لحصوله على الإنذار الثاني.

وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في المركز الرابع وقلص الفاغرق الذي يفصله عن ليفركوزن إلى نقطة واحدة ، بعدما تغلب على فيردر بريمن صاحب المركز الخامس 2/1 .

وتقدم دورتموند بهدفيه في الشوط الأول وسجلهما كيفن جروسكروتز ونيفن سوبوتيتش ، ثم رد فيردر بريمن بهدفه في الشوط الثاني وكان من نصيب آرون هانت.

ورفع دورتموند ، الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب ، رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط أمام بريمن وثماني نقاط أمام هامبورج الذي يلتقي هانوفر غدا الأحد.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف هامبورج ، بعدما تغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 .

وسجل مايك فرانتز وإريك ماكسيم تشوبو موتينج هدفين قادا بهما فريق نورنبرج إلى الفوز على ضيفه ماينز 2/صفر . وعانى ماينز من النقص العددي طوال المباراة حيث طرد لاعبه أندرياس إفانشيز ففي الدقيقة الرابعة.

وجدد هرتا برلين أمله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما تغلب على مضيفه كولون بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رافاييل (هدفان) وسيسرو.

ورفع هرتا برلين رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بينما تجمد رصيد كولون عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن ميونيخ يهزم شالكه ويعتلي صدارة الدوري الألماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الراياضة :: الرياضة المتنوعة-
انتقل الى: