شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

 احترس من سمانثا ستوسور في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهداف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر الابراج : العذراء عدد المساهمات : 509
نقاط : 4139
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : صافيتا

مُساهمةموضوع: احترس من سمانثا ستوسور في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس    السبت 26 مارس 2011, 5:32 pm


بالنظر إلى مستواها في الفترة الحالية مقارنة بالعام الماضي ، باتت لاعبة التنس الأستراليا سمانثا ستوسور قوة لا يستهان بها في ملاعب بطولة فرنسا المفتوحة.

وحسنت ستوسور /26 عاما/ مسيرتها في الموسم الحالي محققة نتائج مبهرة حيث فازت في عشر مباريات متتالية على الملاعب الرملية ، قبل أن تتغلب على الصينية لي نا في دور الثمانية لبطولة شتوتجارت المفتوحة أمس الأول الجمعة وتبعته بالفوز على الروسية آنا لابوشينكوفا بمجموعتين متتاليتين أمس في الدور قبل النهائي.

وجاء الفوز الأخير للاعبة الأسترالية ليضعها في أفضل مركز لها في التصنيف العالمي لتنس السيدات حيث احتلت المركز التاسع في نسخة التصنيف التي صدرت يوم الاثنين كما أنها ستصعد إلى المركز الثامن النسخة المقبلة للتصنيف بعد أن تأهلت إلى المباراة النهائية.

وهذا الإنجاز ليس بمثابة دفعة شخصية بالنسبة لها بل أيضا يعزز فرصتها في الانضمام لقائمة المصنفين الثمانية الأوائل لبطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق بعد أقل من ثلاثة أسابيع وبالتحديد في 23 أيار/مايو المقبل.

وقالت ستوسور "أن أجد مكانا لي بين المصنفين الثمانية الأوائل سيكون شيئا رائعا".

وكانت ستوسور تأهلت إلى المربع الذهبي لبطولة رولان جاروس العام الماضي بصفتها المصنفة ال30 للبطولة ، بعد أن تغلبت على البطلة الأولمبية ايلينا ديمنتيفا في الدور الثالث قبل أن تخسر أمام الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنتسوفا بصعوبة في الدور قبل النهائي في مباراة استغرقت ثلاث مجموعات.

وقبل 12 شهرا كانت معنويات ستوسور على الأرجح منخفضة حيث شاركت في بطولة فرنسا المفتوحة بعد أن خسرت في ثلاث مباريات وحققت فوزا وحيدا على الملاعب الرملية خلال تلك الفترة.

وتمتلك ستوسور لقبا في بطولة فرنسا المفتوحة منذ عام 2006 في فئة زوجي السيدات (بالإضافة إلى ثلاث ألقاب أخرى في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى في منافسات الزوجي والزوجي المختلط) وكانت تعرف سابقا باسم نجمة الزوجي بعد أن جمعت 22 لقبا.

وأحرزت ستوسور أول لقب خلال مسيرتها في العام الماضي في أوساكا وجاء ثاني لقب لها قبل أقل من أسبوعين في أول مشاركة لها في الموسم الحالي على الملاعب الرملية في بطولة شارلستون ، وحققت فوزين في كأس الاتحاد وثلاثة انتصارات حتى الآن في شتوتجارت ، لتحقق عشر انتصارات متتالية على الملاعب الرملية.

وقالت اللاعبة الأسترالية "كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح ، أشعر بالراحة على الملاعب الرملية ، بالتأكيد أفعل بعض الأشياء الصحيحة".

ولكن بالنسبة لمنافسي ستوسور ، فإن البلجيكية جوستين هينن الفائزة بلقب بطولة فرنسا أربع مرات ، مازالت خطواتها غير معلومة منذ عودتها من الاعتزال ، في الوقت الذي تعاني فيه البلجيكية الأخرى كيم كليسترز من الإصابة فيما أحرزت الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم لقب البطولة الفرنسية مرة واحدة فقط في عام 2002 بينما لم تصل كوزنتسوفا إلى مستواها العهود ، وفي العام الماضي ابتعدت الروسية دينارا سافينا عن الملاعب ثلاثة اشهر بسبب الإصابة في الظهر ، في الوقت الذي تراجعت فيه انا ايفانوفيتش الفائز بلقب البطولة عام 2008 في التصنيف العالمي.

وإذا قدمت ستوسور الأداء الرائع الذي تظهر به حاليا خلال بطولة فرنسا ، فإنها ستحصل على فرصة إدخار الطاقة خلال البطولة التي من الممكن أن تشارك في سبع مباريات خلالها كحد أقصى خلال أسبوعين ، في ظل سعيها لإهداء بلادها أستراليا أول لقب في بطولة فرنسا منذ أن حققت مارجرت سميث هذا الإنجاز في عام 1973
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احترس من سمانثا ستوسور في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الراياضة :: الرياضة المتنوعة-
انتقل الى: