شبكة الاصدقاء ترحب بكم
اهلا بكم في شبكة الاصدقاء نتمنى ان تقضو برفقتنا اجمل الأوقات وتساهموا في وضع مشاركاتكم أو ردودكم حول مواضيعنا
لن نجبرك على التسجيل ولكن سوف نغريك على البقاء معنا
تذكرونا بدعوة صالحة

إدارة الموقع

شبكة الاصدقاء ترحب بكم

برمجة MIL@D ESBER
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
a3e7be10.gif - 55.72 KB

شاطر | 
 

 التهاب البروستات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهداف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر الابراج : العذراء عدد المساهمات : 509
نقاط : 4106
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : صافيتا

مُساهمةموضوع: التهاب البروستات   الأربعاء 06 أبريل 2011, 6:53 pm

التهاب البروستات :

ثلاث ملاعق كبيرة من بزر الكتان , تغلى في لتر من الماء مدة ثلاث دقائق , ثم يشرب منها قدر كأسين في اليوم بجرعات صغيره , فانة مفيد للمصاب بالتهاب البروستات .

وقد استخدم الصينيون القدماء أعشاب الجنسة الطبية جين سينج «تعني كلمة جين سينج الصيني: جذور الإنسان» منذ آلاف السنين ليس لتحسين خصوبة الرجل فحسب وإنما لتعزيز قدراته وإطالة فترة نشاطه بالمفهومين الحياتي والجنسي. وما انفك الصينيون حتى يومنا هذا يصفون هذه الأعشاب لكافة الرجال الذين تعدت أعمارهم الأربعين.

ولو دققنا جيدا في هذه الأعشاب لوجدنا أنها تعمل، قبل كل شيء، على تحسين مستوى التيستوستيرون في جسم الإنسان. لا غبار إذًا على مقولة: ارفع نسبة التيستوستيرون في دمك كي ترفع فاعليتك الجنسية. ولهذا فإن أفضل علاج لحالات العجز الجنسي بواسطة الأعشاب هو العلاج الذي يعتمد على النباتات التي تؤدي إلى زيادة هذا الهورمون المهم. ويستخدم الصينيون في علاجهم لحالات الاضطراب الجنسي أعشابا أخرى يطلق عليها في شمال اميركا اسم «فو ـ تي» وهي أعشاب تعمل كعقار نباتي لإطالة فترة الممارسة الجنسية. ويعتقد الصينيون القدماء بقوى جنسية خارقة لهذه النبتة فيقولون منذ القدم إن جذر نبتة فو تي عمرها 50 عاما قادرة على منح شعر الشايب سواده الأصلي وأن جذر نبتة منه عمرها 150 عاما قادرة على غرس الأسنان من جديد في فكي المسن.

أخيرا، لا يجدر بنا أن ننسى، ونحن نتحدث عن العنة عند الرجال، أن للصحة العامة تأثيرا مباشرا في قابلية الرجل الجنسية. فالكبد السليم مهم جدا وذو أهمية حيوية فائقة في الحفاظ على التوازن الهورموني في جسد الرجل، وإن أي مرض خطير قد يصيبه، مثل تشمع الكبد الناجم عن إدمان الكحول، يمكن أن يؤدي إلى العجز الجنسي ويصاب العديد من الذكور بالعجز الجنسي نتيجة الضرر البالغ الذي تعاني منه أكبادهم.

إن من المؤشرات الظاهرة على انخفاض التيستوستيرون عند الرجل جراء الإفراط بالكحول هي: نمو الثديين، تقلص حاجته لحلاقة ذقنه وانخفاض نشاطه الجنسي. وتفيد هنا أعشاب مثل الشوك Thistle والشيزاندرا Shizandra في إعادة بناء الخلايا الكبدية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التهاب البروستات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاصدقاء ترحب بكم :: منتدى الطب و العلاج :: قسم اللأمراض و الوقاية منها-
انتقل الى: